About نشر متنقل

Wiki Article



لا تتردد في الاتصال للحصول على خدماتنا فأنت تستحق سيارة تلبيك ونحن علاج أي خلل يطرأ على تلبية السيارة لك فنصلحها.

عادةً نتعرض لاعطال على الطريق ومنها ثقب اطار السيارةاو هبوط درجة ومعيار الغاز في احد الاطارات وذلك يجسد خطورة بالغة ولاسيما لدى المنعطفات نتيجة لـ عدم التوازن في اطارات العربة، لهذا وفرنا لجميع عملائنا بالكويت منفعة بنشر متنقل يصلك اينما كنت فلاداعي ميكانيكي سيارات لذهاب الى الورش مساندة تجيز لك تبديل وتجميع ونفخ وموازنة واصلاح الاطارات المثقوبة، فحسب اتصل على رقم .

لدينا ونش سيارات متنقل للسياراة المدعومة, بالاضافة الى ونش معدات ثقيلة.

العديد من خدمات نشر المحمول الفريدة التي تجلب لك السلامة على الطريق فقط تواصل معنا أينما كنت.

تكاليف التشغيل للبناشر المتنقلة أقل، فهي لا تدفع ايجارات.

يتم تقديم كافة الخدمات داخل الشركة على مدار الساعة وكل يوم، وتحرص على سهولة وصول الخدمة إلى الموقع في أسرع وقت ممكن، كما أن خدمة الطرق السريعة موجودة في جميع مناطق الإمارات.

يمكنك الوثوق تماماً بخدمة تبديل البطارية نحن نعمل خلال سنوات ولنا سمعة طيبة في المجال، عندما تكون في مكان العمل وتحتاج تغيير البطارية لمركبتك اتصل بنا، سوف يحضر في الحال فني ليقوم ب فحص البطارية وتغييرها إذا احتاجت ذلك، سوف تكون البطارية أداء عالي وحسب اختيارك . الحفاظ على النظام الكهربائي لسيارتك

بإمكانكم الحصول على صيانة دورية لإطارات السيارة، وذلك من أجل ضمان السلامة والأمان.

يعمل على تغيير البطاريات وتفجير سيارة اللوما ، وتغيير زيوت السيارات ، وتغيير الإطارات ، وإصلاح السيارة الكهرباء ، كراج متنقل والتفتيش الدقيق وغيرها من الامتيازات التي سوف تعطيك شركتنا ، لأنه عند استدعاء نشر متنقل تسجيل الابن على قائمة العملاء الذهبي ، وأنت تعامل كما صاحب شركة سيارات، عملائنا هم أصحاب الشركة مثلنا، ونحن نسعى دائما لإرضاء والراحة لهم.

يعمل كهربائي السيارات على تبديل بطاريات و فحص كمبيوتر سيارة باسعار رخيصة, تواصل مع كهربائي السيارات في اي وقت.

جميع هذه الخدمات متاحة في كراج متنقل في الكويت مقابل أرخص الاسعار مع العمل على توفير جميع قطع الغيار اللازمة لصيانة السيارات وجميعها أصلية الصنع وعليها ضمانات، ونقوم بتوفير صيانة مجانية للسيارات في حالة ظهور أي مشكلة في قطع الغيار الجديدة طوال فترة الضمان.

كذلك يقدم خدمة تصليح وصيانة السيارات المدعومة والمصدومة بالاعتماد على أمهر العمال والمتخصصين.

من خلال خدمة تصليح سيارات أمام المنزل يمكننا أن نقوم ب :

فتح السيارات المقفلة و اصلاح و عمل مفاتيح جديدة بديلة عن القديمة للأبواب كلها.

Report this wiki page